ضريبة الذل

ضريبة الذل
الشهيد : سيد قطب   
بعض النفوس الضعيفة يخيل إليها أن للكرامة ضريبة باهظة، لا تطاق، فتختار الذل والمهانة هرباً من هذه التكاليف الثقال، فتعيش عيشة تافهة، رخيصة، مفزعة، قلقة، تخاف من ظلها، وتَفْرَقُ من صداها، "يحسبون كل صيحة عليهم" ، "ولتجدنهم أحرص الناس على حياة".
هؤلاء الأذلاء يؤدون ضريبة أفدح من تكاليف الكرامة، إنهم يؤدون ضريبة الذل كاملة، يؤدونها من نفوسهم، ويؤدونها من أقدارهم، ويؤدونها من سمعتهم، ويؤدونها من اطمئنانهم، وكثيراً ما يؤدونها من دمائهم وأموالهم وهم لا يشعرون.

وإنهم ليحسبون أنهم ينالون في مقابل الكرامة التي يبذلونها قربى ذوي الجاه والسلطان حين يؤدون إليهم ضريبة الذل وهم صاغرون، ولكن كم من تجربة انكشفت عن نبذ الأذلاء نبذ النواة، بأيدي سادتهم الذين عبدوهم من دون الله، كم من رجل باع رجولته، ومرغ خديه في الثرى تحت أقدام السادة، وخنع، وخضع، وضحى بكل مقومات الحياة الإنسانية، وبكل المقدسات التي عرفتها البشرية، وبكل الأمانات التي ناطها الله به، أو ناطها الناس ... ثم في النهاية إذا هو رخيص رخيص، هَيِّنٌ هَيِّن، حتى على السادة الذين استخدموه كالكلب الذليل، السادة الذين لهث في إثرهم، ووَصْوَصَ بذنبه لهم، ومرغ نفسه في الوحل ليحوز منهم الرضاء!

كم من رجل كان يملك أن يكون شريفاً، وأن يكون كريماً، وأن يصون أمانة الله بين يديه، ويحافظ على كرامة الحق، وكرامة الإنسانية، وكان في موقفه هذا مرهوب الجانب، لا يملك له أحد شيئاً، حتى الذين لا يريدون له أن يرعى الأمانة، وأن يحرس الحق، وأن يستعز بالكرامة، فلما أن خان الأمانة التي بين يديه، وضعف عن تكاليف الكرامة، وتجرد من عزة الحق، هان على الذين كانوا يهابونه، وذل عند من كانوا يرهبون الحق الذي هو حارسه، ورخص عند من كانوا يحاولون شراءه، رخص حتى أعرضوا عن شرائه، ثم نُبِذَ كما تُنْبَذُ الجيفة، وركلته الأقدام، أقدام الذين كانوا يَعِدُونه ويمنونه يوم كان له من الحق جاه، ومن الكرامة هيبة، ومن الأمانة ملاذ.

كثير هم الذين يَهْوُونَ من القمة إلى السَّفْح، لا يرحمهم أحد، ولا يترحم عليهم أحد، ولا يسير في جنازتهم أحد، حتى السادة الذين في سبيلهم هَوَوْا من قمة الكرامة إلى سفوح الذل، ومن عزة الحق إلى مَهَاوي الضلال، ومع تكاثر العظات والتجارب فإننا ما نزال نشهد في كل يوم ضحية، ضحية تؤدي ضريبة الذل كاملة، ضحية تخون الله والناس، وتضحي بالأمانة وبالكرامة، ضحية تلهث في إثر السادة، وتلهث في إثر المطمع والمطمح، وتلهث وراء الوعود والسراب ..... ثم تَهْوِي وتَنْزَوِي هنالك في السفح خَانِعَةً مَهِينَة، ينظر إليها الناس في شماتة، وينظر إليها السادة في احتقار.

لقد شاهدتُ في عمري المحدود - ومازلت أشاهد - عشرات من الرجال الكبار يحنون الرؤوس لغير الواحد القهار، ويتقدمون خاشعين، يحملون ضرائب الذل، تثقل كواهلهم، وتحني هاماتهم، وتلوي أعناقهم، وتُنَكِّس رؤوسهم .... ثم يُطْرَدُون كالكلاب، بعد أن يضعوا أحمالهم، ويسلموا بضاعتهم، ويتجردوا من الحُسنَيَيْن في الدنيا والآخرة، ويَمضون بعد ذلك في قافلة الرقيق، لا يَحُسُّ بهم أحد حتى الجلاد.

لقد شاهدتهم وفي وسعهم أن يكونوا أحراراً، ولكنهم يختارون العبودية، وفي طاقتهم أن يكونوا أقوياء، ولكنهم يختارون التخاذل، وفي إمكانهم أن يكونوا مرهوبي الجانب، ولكنهم يختارون الجبن والمهانة .... شاهدتهم يهربون من العزة كي لا تكلفهم درهماً، وهم يؤدون للذل ديناراً أو قنطاراً، شاهدتهم يرتكبون كل كبيرة ليرضوا صاحب جاه أو سلطان، ويستظلوا بجاهه أو سلطانه، وهم يملكون أن يَرْهَبَهم ذوو الجاه والسلطان! لا ، بل شاهدت شعوباً بأَسْرِها تُشْفِقُ من تكاليف الحرية مرة، فتظل تؤدي ضرائب العبودية مرات، ضرائب لا تُقَاس إليها تكاليف الحرية، ولا تبلغ عُشْرَ مِعْشَارِها، وقديماً قالت اليهود لنبيها "يا موسى إن فيها قوماً جبارين وإنا لن ندخلها أبداً ماداموا فيها فاذهب أنت وربك فقاتلا إنا هنا قاعدون" فأَدَّتْ ثمن هذا النكول عن تكاليف العزة أربعين سنة تتيه في الصحراء، تأكلها الرمال، وتذلها الغربة، وتشردها المخاوف.... وما كانت لتؤدي معشار هذا كله ثمناً للعزة والنصر في عالم الرجال.

إنه لابد من ضريبة يؤديها الأفراد، وتؤديها الجماعات، وتؤديها الشعوب، فإما أن تؤدى هذه الضريبة للعزة والكرامة والحرية، وإما أن تؤدى للذلة والمهانة والعبودية، والتجارب كلها تنطق بهذه الحقيقة التي لا مفر منها، ولا فكاك.

فإلى الذين يَفْرَقُونَ من تكاليف الحرية، إلى الذين يخشون عاقبة الكرامة، إلى الذين يمرِّغُون خدودهم تحت مواطئ الأقدام، إلى الذين يخونون أماناتهم، ويخونون كراماتهم، ويخونون إنسانيتهم، ويخونون التضحيات العظيمة التي بذلتها أمتهم لتتحرر وتتخلص.

إلى هؤلاء جميعاً أوجه الدعوة أن ينظروا في عبر التاريخ، وفي عبر الواقع القريب، وأن يتدبروا الأمثلة المتكررة التي تشهد بأن ضريبة الذل أفدح من ضريبة الكرامة، وأن تكاليف الحرية أقل من تكاليف العبودية، وأن الذين يستعدون للموت توهب لهم الحياة، وأن الذين لا يخشون الفقر يرزقون الكفاية، وأن الذين لا يَرْهَبُون الجاه والسلطان يَرْهَبُهم الجاه والسلطان.

ولدينا أمثلة كثيرة وقريبة على الأذلاء الذين باعوا الضمائر، وخانوا الأمانات، وخذلوا الحق، وتمرغوا في التراب ثم ذهبوا غير مأسوف عليهم من أحد، ملعونين من الله، ملعونين من الناس،

وأمثلة كذلك ولو أنها قليلة علىع الذين يأبون أن يذلوا، ويأبون أن يخونوا، ويأبون أن يبيعوا رجولتهم، وقد عاش من عاش منهم كريماً، ومات من مات منهم كريما

* نشرت منتصف يونيو 1952

سفير إسرائيل الأسبق بالقاهرة: النظام المصري أكد للعالم كله أن "الإخوان" لن يصلوا أبدًا للبرلمان

كتب محمد عطية (المصريون):   |  30-11-2010 01:32

قال أن ما حدث لا يمت للديمقراطية بصلة
أبدى السفير الاسرائيلي الأسبق، تسيبي مازائيل، سخريته من انتخابات مجلس الشعب التي جرت امس الأول، وقال إن ما جرى لا يمت للديمقراطية بصلة، وإن نظام الحكم في مصر بين للشعب المصري وللعالم كله أن "الإخوان المسلمين" الذين يشكلون أقوى خط معارضة ديني للنظام لن يصلوا أبدًا للبرلمان.



وأضاف، أن ما وصفهم بـ "رجال مبارك" قاموا بتغيير القوانين ليضمنوا عدم وصول "الإخوان" إلى البرلمان، مشيرا إلى التعديلات الدستورية التي تم إقرارها في عام 2007 وشملت إلغاء الإشراف القضائي الكامل على الانتخابات، وتشكيل اللجنة العليا للانتخابات لتتولى الإشراف على العملية الانتخابية في مصر.

وعبّر مازائيل في مقابلة مع القناة السابعة الاسرائيلية عن سخريته من اللجنة التي تتألف من عدد من القضاة الحاليين والسابقين، من بينهم سبعة يعينهم مجلس الشورى الذين يهيمن عليه الحزب "الوطني" الحاكم، ووصفها بأنها "أداة ولعبة" من قبل النظام وفي يدها نجاح أو فشل المرشحين.

وأضاف، إن "تلك ليست بالديمقراطية، بل إنها ديمقراطية تعمل لصالح النظام"، موضحا أن "الغرب كله والولايات المتحدة يعلمان أن الحال في مصر يسير بهذه الطريقة الغريبة، وأن الحديث يدور عن منظومة سياسية ترغب في القضاء على الإخوان المسلمين منافسيها بأي طريقة".

غير أن سفير إسرائيل الأسبق لدى مصر هاجم بشدة الدكتور محمد بديع المرشد العام لـ "الإخوان" المسلمين" على خلفية تصريحات هدد فيها بقطع العلاقات مع إسرائيل في حال بلوغ جماعته الحكم في مصر، وقال إن تصريحاته لا تتسم بالحكمة.

وأشار إلى أن بديع "أثبت أنه ليس من الحكماء"، وتابع قائلاً: "كان على بديع- لو كان محنكا سياسيا- العلم بأنه لن يحدث أي تغيير سياسي في مصر وبرلمانها من خلال الإدلاء بتصريحات من هذا النوع".

وأضاف إنه بعد أقل من عام ستجرى الانتخابات الرئاسية في مصر، وسواء كان الرئيس حسني مبارك أو نجله جمال الذي يشغل منصب أمين السياسات بالحزب "الوطني" هو مرشح الحزب الحاكم، فإن الرئيس الجديد يفهم الحاجة لبرلمان يقف إلى جانبه في الصراع ضد "الإخوان" وضد قوى المعارضة، مشيرا إلى أنه لهذا السبب فإن الرئيس الجديد لن يتخلى عن السيطرة على البرلمان.

وخلص السفير الإسرائيلي الأسبق لدى مصر إلى أن غالبية الشعب المصري غير مهمتة بالغاء اتفاقية السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل، وقال إن الشعب المصري لا يهتم الا بشئونه ومشاكله الخاصة الاقتصادية والاجتماعية، وإن هناك العديد من القرويين الذين لا يعلمون شيئا مما يحدث على مسرح الحياة في مصر، فهم لا يعرفون القراءة ومشغوون بمشاكلهم الخاصة، على حد قوله

الواشنطن بوست: التزوير حسم الانتخابات لصالح "الحزب الوطني"

الواشنطن بوست: التزوير حسم الانتخابات لصالح "الوطني"

كتب- سامر إسماعيل:
أكدت صحيفة (الواشنطن بوست) الأمريكية أن الحزب الوطني الحاكم في مصر تمكَّن من حصد أغلب مقاعد البرلمان لصالحه، بعد استخدامه أسلوب البلطجة والتزوير، والاستعانة بالأجهزة الأمنية.

وأضافت نقلاً عن توم مالينوفيسكي مدير منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية لحقوق الإنسان الذي حضر إلى مصر؛ لمشاهدة ما يجري أمام مراكز الاقتراع أن الحزب الحاكم نجح في توليف كل أساليب الاحتيال، كالتزوير، والبلطجة، والأجهزة الأمنية؛ لضمان فوزه في الانتخابات، وتحجيم وصول الناخبين إلى مراكز الاقتراع.

وأكدت أن عمليات حشو الصناديق ببطاقات الاقتراع تمَّت في وقتٍ مُنع فيه عددٌ كبير من المندوبين من الدخول إلى مراكز الاقتراع، فضلاً عن منع عدد من مؤيدي مرشحي الإخوان من الإدلاء بأصواتهم، والسماح فقط لأنصار مرشحي الوطني.

وأشارت إلى تعاون الموظفين بلجان الانتخابات مع الحزب الحاكم والأجهزة الأمنية؛ لعرقلة تصويت الناخبين الذين يظهر عليهم تأييدهم لمرشحي الإخوان، في الوقت الذي يتم فيه تسهيل الإجراءات لأنصار مرشحي الوطني، كما حدث في لجنة مدرسة هدى شعراوي بالدقي.
"بيتسبيرج تريبيون" تفضح كذب "الوطني"!

فضحت صحيفة (بيتسبيرج تريبيون ريفيو) الأمريكية كذب النظام المصري، الذي زعم نجاحه في إجراء انتخابات حرَّة ونزيهة وبنسبة تصويت بلغت 25%.

وقالت الصحيفة إن الدلائل تجمع على تزوير الانتخابات بكلِّ الوسائل؛ لضمان فوز مرشحي الحزب الوطني بالأغلبية المريحة، وإقصاء مرشحي الإخوان المسلمين الذين كانوا يمثلون الكتلة البرلمانية المعارضة الأكبر في البرلمان المنتهية ولايته.

ونقلاً عن منظمات مجتمع مدني مصرية مستقلة، نقلت أن نسبة التصويت تراوحت ما بين 2% إلى 3%؛ حيث مُنع أنصار مرشحي الإخوان من التصويت في أغلب الدوائر التي نافسوا فيها، كما مُنع مندوبو مرشحي الإخوان من دخول اللجان الانتخابية.

وقالت إن صحفيين أجانب تمكنوا من دخول لجان انتخابية في محافظة الإسكندرية، ولاحظوا امتلاء أحد صناديق الاقتراع بالبطاقات الانتخابية الساعة الثانية ظهرًا، على الرغم من عدم وجود ناخبين، واقتصار اللجنة على فرد شرطة نائم والموظفين المشرفين على الانتخابات، فضلاً عن مندوبين لمرشحي الوطني فقط


كما أبرزت تصريحات مرشح الإخوان على مقعد "الفئات" بدائرة الرمل في محافظة الإسكندرية صبحي صالح الذي أكد دخول صناديق ممتلئة ببطاقات الاقتراع إلى اللجان

جميع تعريفات نسخ الفيستا والسيفن بتحديثات 1 نوفمبر Drivers pack for Windows 7 / Vista x86 / x64 (2010/Multi)


Drivers pack for Windows 7 / Vista x86 / x64 (2010/Multi) Update 01.11.2010



New drivers pack with the latest drivers for Windows 7 and Windows Vista (x86 / x64).

Title: Drivers pack
Year: 2010
Version: 01.2010
Language: Multi
Platform: Windows Vista, Windows 7 (x86/x64)
License: Freeware


List of drivers:

Audio:
-Analog Devices SoundMAX HD Audio Driver
-C-Media all
-Conexant Hermosa HD Audio Driver
-Realtek
-AC97 Audio Driver
-HD Audio Driver
-HDMI Audio Driver
-VIA HD Audio Driver

Card Reader:
-ALCOR MICRO Card Reader Driver
-JMB38x Card Reader Driver
-O2Micro Card Reader Driver
-Realtek
-Realtek RTS 5121, 5101, 5111, 5116 Card Reader Driver
-Realtek RTS 5158 Card Reader Driver
-Realtek RTS 5159 Card Reader Driver
-Ricoh R5C83x 84x Card Reader Driver

Chipset:
-Intel Chipset Driver all
-Nvidia Chipset Driver all
-VIA Chipset Driver all

LAN:
-Atheros
-Broadcom
-Intel
-JMicron
-Marvell
-Realtek
-VIA

Video
-ATI-AMD all
-Intel all
-Nvidia 191.07 all & 186.81 all mobile
-VIA all

Wi-Fi
-Atheros
-Broadcom
-Intel

-Realtek
~~~~~~~~~~~~~~
3GB
~~~~~~~~~~~~~~


Rapidshare
http://zero10.net/616335
http://zero10.net/616336
http://zero10.net/616337
http://zero10.net/616338
http://zero10.net/616339
http://zero10.net/616340
http://zero10.net/616341
http://zero10.net/616342
http://zero10.net/616343
http://zero10.net/616344
http://zero10.net/616345
http://zero10.net/616346
http://zero10.net/616347
http://zero10.net/616348
http://zero10.net/616349
http://zero10.net/616350

2shared
http://zero10.net/616207
http://zero10.net/616208
http://zero10.net/616209
http://zero10.net/616210
http://zero10.net/616211
http://zero10.net/616212
http://zero10.net/616213
http://zero10.net/616214
http://zero10.net/616215
http://zero10.net/616216
http://zero10.net/616217
http://zero10.net/616218
http://zero10.net/616219
http://zero10.net/616220
http://zero10.net/616221
http://zero10.net/616222

FileFront
http://zero10.net/616232
http://zero10.net/616233
http://zero10.net/616234
http://zero10.net/616235
http://zero10.net/616236
http://zero10.net/616237
http://zero10.net/616238
http://zero10.net/616239
http://zero10.net/616240
http://zero10.net/616241
http://zero10.net/616242
http://zero10.net/616243
http://zero10.net/616244
http://zero10.net/616245
http://zero10.net/616246
http://zero10.net/616247

Sendspace
http://zero10.net/616351
http://zero10.net/616352
http://zero10.net/616353
http://zero10.net/616354
http://zero10.net/616355
http://zero10.net/616356
http://zero10.net/616357
http://zero10.net/616358
http://zero10.net/616359
http://zero10.net/616360
http://zero10.net/616361
http://zero10.net/616362
http://zero10.net/616363
http://zero10.net/616364
http://zero10.net/616365
http://zero10.net/616366

Hotfile
http://zero10.net/616287
http://zero10.net/616288
http://zero10.net/616289
http://zero10.net/616290
http://zero10.net/616291
http://zero10.net/616292
http://zero10.net/616293
http://zero10.net/616294
http://zero10.net/616295
http://zero10.net/616296
http://zero10.net/616297
http://zero10.net/616298
http://zero10.net/616299
http://zero10.net/616300
http://zero10.net/616301
http://zero10.net/616302

Zshare
http://zero10.net/616383
http://zero10.net/616384
http://zero10.net/616385
http://zero10.net/616386
http://zero10.net/616387
http://zero10.net/616388
http://zero10.net/616389
http://zero10.net/616390
http://zero10.net/616391
http://zero10.net/616392
http://zero10.net/616393
http://zero10.net/616394
http://zero10.net/616395
http://zero10.net/616396
http://zero10.net/616397
http://zero10.net/616398

FileServe
http://zero10.net/616248
http://zero10.net/616249
http://zero10.net/616250
http://zero10.net/616251
http://zero10.net/616252
http://zero10.net/616253
http://zero10.net/616254
http://zero10.net/616255
http://zero10.net/616256
http://zero10.net/616257
http://zero10.net/616258
http://zero10.net/616259
http://zero10.net/616260
http://zero10.net/616261
http://zero10.net/616262
http://zero10.net/616263

Mediafire
http://zero10.net/616319
http://zero10.net/616320
http://zero10.net/616321
http://zero10.net/616322
http://zero10.net/616323
http://zero10.net/616324
http://zero10.net/616325
http://zero10.net/616326
http://zero10.net/616327
http://zero10.net/616328
http://zero10.net/616329
http://zero10.net/616330
http://zero10.net/616331
http://zero10.net/616332
http://zero10.net/616333
http://zero10.net/616334

ifile
http://zero10.net/616271
http://zero10.net/616272
http://zero10.net/616273
http://zero10.net/616274
http://zero10.net/616275
http://zero10.net/616276
http://zero10.net/616277
http://zero10.net/616278
http://zero10.net/616279
http://zero10.net/616280
http://zero10.net/616281
http://zero10.net/616282
http://zero10.net/616283
http://zero10.net/616284
http://zero10.net/616285
http://zero10.net/616286

Jumbofiles
http://zero10.net/616303
http://zero10.net/616304
http://zero10.net/616305
http://zero10.net/616306
http://zero10.net/616307
http://zero10.net/616308
http://zero10.net/616309
http://zero10.net/616310
http://zero10.net/616311
http://zero10.net/616312
http://zero10.net/616313
http://zero10.net/616314
http://zero10.net/616315
http://zero10.net/616316
http://zero10.net/616317
http://zero10.net/616318

Slingfile
http://zero10.net/616367
http://zero10.net/616368
http://zero10.net/616369
http://zero10.net/616370
http://zero10.net/616371
http://zero10.net/616372
http://zero10.net/616373
http://zero10.net/616374
http://zero10.net/616375
http://zero10.net/616376
http://zero10.net/616377
http://zero10.net/616378
http://zero10.net/616379
http://zero10.net/616380
http://zero10.net/616381
http://zero10.net/616382
 
 ~~~~~~~~~~~~~~

Avira AntiVir Rescue System 2010 / 11بتحديثات




Avira AntiVir Rescue System 185342



The Avira AntiVir Rescue System a linux-based application that allows accessing computers that cannot be booted anymore. Thus it is possible to repair a damaged system, to rescue data or to scan the system for virus infections. Just double-click on the rescue system package to burn it to a CD/DVD. You can then use this CD/DVD to boot your computer. The Avira AntiVir Rescue System is updated several times a day so that the most recent security updates are always available.
================================
عدد السيرفرات : 15
الحجم : 69MB
الإسطوانة بصيغة ال ISO يتم حرقها على CD


================================

















موقع اسرائيلى : اسرائيل تخشى دخول الاخوان البرلمان وتترقب نتائج الانتخابات

تحت عنوان " قطعة لحم لكل ناخب مصري " قال موقع نيوز وان الإخباري الإسرائيلي  في تقرير له  السبت الماضى  أنه في 28 من نوفمبر الجاري ستجرى الانتخابات البرلمانية بالقاهرة في الوقت الذي بدأت فيه الدعاية الانتخابية  بشكل صارخ  وتتميز بالضوضاء البصرية والسمعية .



وقال التقرير أن الدعاية تمثلت في ملصقات إعلانية على جدران الشوارع ومكبرات الصوت الضخمة التي تجوب الطرقات  والتي دخلت في "حرب صوتية" مع بعضها البعض  لمدح المرشح والإثناء على مميزاته ومواهبه إلا أنه بعيدا عن هؤلاء المرشحين رأى غيرهم في طرق أخرى وسيلة للدعاية الانتخابية وذلك عبر توزيع قطع من اللحم على المصريين  مع حلول عيد الأضحى والذي اعتاد المصريون الاحتفال به بتناول وجبات من اللحم . 
إلا أن التقرير أكد أن مشكلة الشعب المصري لن يتم حلها  بقطع اللحم التي يوزعها المرشحون فالفقر هو القضية الأساسية للمصريين  في الوقت الذي لا تملك فيه العائلات المصرية القدرة على شراء اللحم  ، وهو ما دفع المرشحين لاستغلال تلك الضائقة لدى الجماهير لصالحهم الشخصي  والتصدق بقطع اللحم على الناخبين .
وقال نيوز وان أنه على الرغم من ترحيب جماهير الفقراء وهم الغالبية في الشعب المصري بصدقات المرشحين إلا أن  تلك الصدقات ليست إلا رشوة انتخابية يقدمها مرشحون ذوو نفوذ اقتصادي وأثرياء للناخبين ، مضيفا أنه طالما أن الثراء يكون أحيانا نتيجة لعمليات اقتصادية غير شريفة فإنه من الممكن انتخاب أعضاء برلمان قاموا بتكوين ثروتهم بطرق مراوغة وفاسدة .
وأضاف الموقع الإسرائيلي أن المسافة كي يصل أحد المجرمين إلى البرلمان المصري قصيرة وسهلة  وهو ما يخشى من حدوثه الإخوان المسلمون بمصر  ، في الوقت الذي يقوم هم أيضا بتوزيع اللحم على الفقراء  ،  مما يؤكد أن  جوع فقراء  المصريين يتم استخدامه واللعب به في أيدي السياسيين المصريين من الجانبين وعلينا الانتظار حتى نهاية الشهر لنرى هل سينجح الإخوان أم يفشلون أمام المعسكر الأخر. 
وقال التقرير أنه فيما يتعلق بتل أبيب فإن وصول الإخوان أو أي عناصر دينية أخرى  للسلطة بطرق ديمقراطية أو بغيرها   فسيتم طرد السفارة الإسرائيلية من القاهرة ويقوموا بإعادة الطاقم الدبلوماسي المصري من تل أبيب نظرا لأن تلك العناصر ومن بينها الإخوان ترى في إسرائيلي " كيانا صهيونيا " ليس له أي حق في الوجود كما لا يروا للنظام المصري أي حق في إقامة علاقات مع إسرائيل .
كما لفت إلى أن سؤال إسرائيل عن طابع ونتائج الانتخابات البرلمانية التي تجرى قريبا هام للغاية لتل أبيب خاصة مع فكرة توريث الحكم لجمال مبارك نجل الرئيس المصري  خلال الانتخابات الرئاسية نهاية العام المقبل فوفقا للدستور على كل مرشح للرئاسة أن يتسلح بمئات التوقيعات من داعميه وسط الشعب المصري  وإذا ما نجح الإخوان في الحصول على مقاعد كثيرة بالبرلمان في انتخابات نوفمبر   لن يتمكن جمال من الحصول على  عدد التوقيعات المطلوب لوصوله للرئاسة، وأغفل الموقع أن من يحتاج إلى التوقيعات هو المرشح المستقل وليس المرشح الحزبي.
وأضاف الموقع الاسرائيلي أنه علاوة على ذلك توجد خطورة من برلمان ديني يسوده الإخوان على حياة الرئيس المصري الجديد خاصة إذا كانت خبراته السياسية ليست بالكبيرة  لهذا يجب علينا الافتراض أن الحكومة المصرية الحالية ستفعل أقصى ما تستطيع للتأثير على نتائج الانتخابات البرلمانية القادمة بشكل يجعل من البرلمان الجديد برلمانا "صديقا وداعما" للرئيس المصري القادم .
وبعنوان فرعي " هل هذه ديمقراطية ؟" اختتم "نيوز وان" تقريره بالقول أن تدخل الحكومة في نتائج الانتخابات ليس بالديمقراطية  لكن البديل وهو وصول الإخوان للسلطة أمرا سيئا للغاية  وهو الدرس الذي  تعلمناه من نموذج إيران بعد وصول الإسلاميين للحكم هناك مما أضر بأمن اسرائيل

هيومان رايتس واتش: الحزب الوطني تحكّم في مجريات الانتخابات التشريعية كيفما شاء

ذكرت صحيفة الواشنطن بوست في تقرير لها اليوم حول الانتخابات التشريعية التي أجريت بمصر الأحد أن قوى المعارضة في البلاد تستعد لهزيمة مهينة، وسط تقارير بأن الحزب الوطني الحاكم ووكلاؤه قد مارسوا عمليات تزوير واسعة النطاق، ومنع وفودًا من المناصرين لقوى المعارضة المختلفة من القيام بالإدلاء بأصواتهم.

وفي تصريحات نقلتها الصحيفة عن مدير منظمة هيومان رايتس واتش توم مالينوسكي الذي كان يراقب الأجواء خارج الدوائر الانتخابية الأحد، قال: " إن الموقف هو أن الحزب الحاكم كان مطلق اليد في إمكانية التلاعب بالنتائج"

وأضاف "أن هدف الحكومة كان جعل عملية التصويت محفوفة بالمخاطر و غير مجدية لتنفير كل من هم دون المناصرين للحزب الوطني الذين تمت تعبئتهم و تجهيزهم سلفا، في عملية التصويت."

و أشارت إلى أن الحزب الوطني الحاكم قلل كعادته من "كثافة التزوير."

و قالت الواشنطن بوست، إن الانتخابات التي تعد مؤشرًا قويًا على ما قد يحدث في الانتخابات الرئاسية المنتظرة في البلاد العام القادم، قد شهدت اتهامات من سياسيين المعارضين وناشطين حقوقيين للحزب الوطني، بالسماح بملء صناديق انتخابية بأصوات مزيفة، كما اتهموه بتسهيل عمليات شراء للأصوات وإثارة للعنف خارج الدوائر الانتخابية و ذلك لمنع أصوات قوى المعارضة من الإدلاء بأصواتهم.

و أبرزت الصحيفة توقعات جماعة الإخوان المسلمين التي فازت بـ 88 مقعدًا في الانتخابات السابقة، لنتائج سيئة في الانتخابات الجارية، والتي ستعلن نتائجها لاحقًا هذا الأسبوع.

ونقلت الواشنطن بوستعن أحد مناصري الإخوان، و يدعى محمد شرقاوي قوله أنه في ظل التزوير و عمليات القبض على الإخوان " لو فزنا بـ 10 مقاعد في هذا البرلمان سيكون ذلك جيد"

ونقلت الصحيفة، تصريحات لإخواني آخر، وهو أحد مراقبي الإخوان داخل إحدى اللجان الانتخابية، انتقد فيها كون كل المراقبين داخل اللجان الانتخابية من طرف واحد وهو الحزب الحاكم، وأضاف" نستطيع أن نجزم أن تلك الانتخابات مزورة."

وأشارت إلى أنه بينما كان حنفي يدلي بهذه التصريحات كان مناصروا الحزب الحاكم يوزعون عبوات طعام على الناخبين و يطوفون في سيارات مزودة بمكبرات صوت يبثون من خلالها دعاية انتخابية مع أن "القانون المصري ينص على حظر الدعاية الانتخابية في يوم الانتخابات."

ويكيليكس ينشر الوثائق الدبلوماسية السريه ويزعج الادارة الامريكيه


ويكيليكس قال إنه يتعرض لهجوم شامل لمنع نشر الوثائق السرية
ويكيليكس ينشر الوثائق الدبلوماسية

نشر موقع ويكيليكس وثائق دبلوماسية أميركية سرية تكشف النقاب عن معلومات حساسة تتعلق بما يسمى الإرهاب وحظر الانتشار النووي وغيرها من القضايا الرئيسية في العالم، وهي خطوة سارعت الولايات المتحدة لإدانتها.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن وثائق وزارة الخارجية الأميركية التي نشرها ويكيليكس تكشف أن مانحين سعوديين ما زالوا أكبر ممولين لمن وصفتها بالجماعات المتشددة مثل تنظيم القاعدة، وإن عملاء للحكومة الصينية شنوا حملة تخريب منظمة لأجهزة كمبيوتر استهدفت الولايات المتحدة وحلفاءها.

كما تظهر الوثائق أن وزير الدفاع الأميركي روبرت غيتس يعتقد أن أي ضربة عسكرية ضد إيران لن تؤخر سعيها للحصول على قنبلة نووية إلا لما بين عام وثلاثة أعوام.

وفي أول رد فعل على نشر هذه الوثائق، استنكرت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) ما سمته نشر ويكيليكس الطائش لعدد هائل من الوثائق السرية لوزارة الخارجية الأميركية، وقالت إنها تتخذ خطوات لدعم أمن الشبكات العسكرية الأميركية السرية.

وقال المتحدث باسم البنتاغون بريان وايتمان إن الوزارة قامت بسلسلة من التصرفات للحيلولة دون وقوع مثل هذه الأحداث في المستقبل، مشيرا إلى خطوات للحيلولة دون تحميل معلومات كمبيوتر سرية على وسائط تخزين نقالة.

هجوم
أسانغ أكد أن الوثائق الجديدة ستعيد تشكيل التاريخ الدبلوماسي الأميركي (الفرنسية-أرشيف)
وكان موقع ويكيليكس أكد في وقت سابق عبر برنامج التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه يتعرض لهجوم كثيف لتعطيله، لكنه شدد على أن ذلك لن يوقفه عن نشر الوثائق الأميركية السرية.

ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات من المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤسس الموقع جوليان أسانغ  عبر الفيديو مع الصحفيين في العاصمة الأردنية عمان والذي أكد فيه ردا على سؤال إن كانت التسريبات الجديدة ستركز كذلك على الحرب الأميركية في العراق وأفغانستان أن "المواد المزمع نشرها تغطي أساسا كل قضية رئيسية في كل دولة في العالم" وأنها ستضم كذلك "تقارير استثنائية من كافة الدول العربية".

وأوضح أسانغ أنه أمضى الكثير من طاقته وأنشطته خلال الشهر الماضي للتحضير للإصدار المقبل من "التاريخ الدبلوماسي للولايات المتحدة".

وكشف أنه سيتم نشر "أكثر من 250 ألف رسالة سرية" أرسلها دبلوماسيون أميركيون من سفارات الولايات المتحدة حول العالم إلى وزارة الخارجية في واشنطن، مشيرا إلى أن "الولايات المتحدة قامت خلال الأسبوع الماضي أو نحوه بتحركات في محاولة لإحباط التأثير الذي يمكن أن تسببه" هذه الوثائق.

اتصالات أميركية
وكانت وزيرة الخارجية الأميركية أجرت هيلاري كلينتون الجمعة الماضي اتصالات مع قادة كل من الصين وألمانيا والسعودية والإمارات وبريطانيا وفرنسا وأفغانسان، وذلك وفق المتحدث باسم الخارجية الأميركية بي جي كراولي، كما جرى كذلك تنبيه كندا والدانمارك والنرويج وبولندا وإسرائيل.

ويرى الأميركيون أن نشر هذه الوثائق التي قد تتضمن تقييمات صريحة لقادة وحكومات دول أجنبية يمكن أن يؤدي إلى تآكل الثقة في الولايات المتحدة كشريك دبلوماسي.

وتحاول الإدارة الأميركية جاهدة إحباط نشر هذه الوثائق حيث وجه المستشار القانوني لوزارة الخارجية الأميركية هارولد كوه السبت الماضي رسالة إلى أسانغ أبلغه فيها أن نشر الموقع وثائق سرية جديدة يعد انتهاكا صريحا للقانون الأميركي، مجددا رفض الإدارة الأميركية التفاوض مع الموقع بخصوص هذه القضية.

ولفت كوه في رسالته -التي وزعت على العديد من وسائل الإعلام- إلى أن الموقع يمتلك وثائق بطريقة غير شرعية ولم يحصل على الإذن المناسب لنشرها، وأن الإصرار على نشر تلك الوثائق يعتبر تجاهلا خطيرا للعواقب المحتملة التي قد تعرض حياة الكثيرين للخطر، فضلا عن تهديد العمليات العسكرية بما فيها العمليات ذات الصلة بمكافحة الإرهاب والتعاون الأمني بين الدول، على حد تعبيره.

وكان مسؤولون أميركيون كشفوا الجمعة الماضي أن أسانغ بعث برسالة إلى الخارجية الأميركية، حاول فيها تبديد المخاوف الأميركية حيال التداعيات المحتملة لنشر وثائق سرية جديدة بما فيها تعريض حياة بعض الأشخاص المذكورين في تلك الوثائق للخطر.

نتنياهو قال إنه لم يحصل على معلومات عينية عما سيتم كشفه في الوثائق (الفرنسية-أرشيف)
ترقب إسرائيلي
على صعيد آخر تترقب إسرائيل بتوتر شديد مضمون الوثائق الأميركية السرية التي سيتم نشرها، حيث ذكرت تقارير إسرائيلية نهاية الأسبوع الماضي أن السفارة الأميركية في تل أبيب أبلغت مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزارة الخارجية الإسرائيلية أن الوثائق التي سيكشف عنها ويكيليكس قد تؤدي إلى حرج في إسرائيل.

ويتوقع أن تشمل تلك الوثائق تحليلات أميركية لشخصيات إسرائيلية من بينها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزراء الخارجية أفيغدور ليبرمان والدفاع إيهود باراك والرفاه يتسحاق هرتسوغ، ورئيسة حزب كاديما والمعارضة تسيبي ليفني.

ويخشى الأميركيون كشف وثائق تشمل مراسلات داخلية بين السفارة في تل أبيب والخارجية بواشنطن تتضمن المتابعة المكثفة التي تجريها السفارة بشأن المستوطنات، كما يتوقع أن تتضمن الوثائق تفاصيل لقاءات سرية بين مسؤولين أميركيين بمسؤولين إسرائيليين، إضافة إلى ذلك يتخوف الإسرائيليون من تسريب معلومات تتعلق بإيران.

وفي أحدث تصريح له عن هذه الوثائق، قال نتنياهو اليوم الأحد إن "إسرائيل ليست في مركز الانتباه الدولي، ولم نحصل خلال الاتصالات مع الأميركيين على معلومات عينية بشأن المواد التي سيتم كشفها فيما يتعلق بإسرائيل".

وكان موقع ويكيليكس قال إنه سينشر وثائق يزيد حجمها سبعة أضعاف حجم الوثائق التي نشرها في أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن حرب العراق والتي وصلت إلى 400 ألف صفحة والتي عدت أكبر عملية تسريب في التاريخ الأميركي

موقع ويكيليكس

موقع ويكيليكس للوثائق المسربة


الصفحة الرئيسية للموقع على الإنترنت (الفرنسية)

يعتبر موقع ويكيليكس -كما يقول القائمون عليه- موقعا للخدمة العامة مخصصا لحماية الأشخاص الذي يكشفون الفضائح والأسرار التي تنال من المؤسسات أو الحكومات الفاسدة، وتكشف كل الانتهاكات التي تمس حقوق الإنسان أينما وكيفما كانت.
الاسم جاء من دمج كلمة "ويكي" والتي تعني الباص المتنقل مثل المكوك من وإلى مكان معين، وكلمة "ليكس" وتعني بالإنجليزية "التسريبات".
تم تأسيس الموقع في يوليو/ تموز 2007 وبدأ منذ ذلك الحين بالعمل على نشر المعلومات، وخوض الصراعات والمعارك القضائية والسياسية من أجل حماية المبادئ التي قام عليها، وأولها "صدقية وشفافية المعلومات والوثائق التاريخية وحق الناس في خلق تاريخ جديد".
وانطلق الموقع بداية من خلال حوار بين مجموعة من الناشطين على الإنترنت من أنحاء متفرقة من العالم مدفوعين بحرصهم على احترام وحماية حقوق الإنسان ومعاناته، بدءا من قلة توفر الغذاء والرعاية الصحية والتعليم والقضايا الأساسية الأخرى.
ومن هذا المنطلق، رأى القائمون علي الموقع أن أفضل طريقة لوقف هذه الانتهاكات هو كشفها وتسليط الضوء عليها.
أهمية الموقع
وتعود أهمية الموقع في كشف الأسرار بالعديد من القضايا ذات البعد الإنساني، منها على سبيل المثال -كما تقول الصفحة الرئيسية للموقع- الأعداد الحقيقية للمصابين بمرض الملاريا الذي يقتل في أفريقيا على سبيل المثال مائة شخص كل ساعة.
الأسترالي جوليان أسانغ يعد أحد مؤسسي موقع ويكيليكس (الفرنسية)
ويؤكد القائمون على الموقع أن أهمية ما يسربونه من معلومات تفيد في كشف سوء الإدارة والفساد بالدول التي تعاني من هذه الأزمات كالملاريا مثلا، لأن الدواء متوفر لمعالجة هذا المرض.
ويعتمد الموقع في أغلبية مصادره على أشخاص يوفرون له المعلومات اللازمة من خلال الوثائق التي يكشفونها، ومن أجل حماية مصادر المعلومات يتبع موقع ويكيليكس إجراءات معينة منها وسائل متطورة في التشفير تمنع أي طرف من الحصول على معلومات تكشف المصدر الذي وفر تلك التسريبات.
ويتم تلقي المعلومات إما شخصيا أو عبر البريد، كما يحظى ويكيليكس بشبكة من المحامين وناشطين آخرين للدفاع عن المواد المنشورة ومصادرها التي لا يمكن -متى نشرت على صفحة الموقع- مراقبتها أو منعها.
وسبق لويكيليكس أن حصل على حكم قضائي من المحكمة العليا بالولايات المتحدة التي برأته من أي مخالفة، عندما نشر ما بات يعرف باسم أوراق البنتاغون التي كشفت العديد من الأسرار حول حرب فيتنام.
القضاء
بيد أن الموقع وفي الوقت ذاته لا يطرح على قرائه آمالا مبالغا فيها، إذ يعترف بأن ما يقوم من نشر لمعلومات هامة ودقيقة قد لا تؤدي في عدة مناسبات إلى تحويل المسؤولين إلى القضاء ومحاسبتهم على ما ارتكبوه من أخطاء، فضلا عن أن تقدير ذلك يعود نهاية المطاف للقضاء وليس الإعلام.
لكن هذا لا يمنع -كما يقول القائمون على ويكيليكس -الصحفيين والناشطين والمعنيين من استخدام معلومات ينشرها الموقع للبحث والتقصي للوصول إلى حقيقة الأمر، وبالتالي يمكن لاحقا تحويل المسألة إلى قضية ينظر فيها القضاء.
وقد خلق هذا الواقع إشكاليات كبيرة بالنسبة لويكيليكس لجهة حجبه بالعديد من الدول وعلى رأسها الصين، لكنه نجح في وضع عناوين بديلة يمكن من خلالها الوصول إلى صفحته وقراءة محتوياتها بفضل إمكانيات التشفير التي يوظفها خبراء لصالح منع حجب الموقع.
تدقيق الوثائق
يتم التدقيق في الوثائق والمستندات باستخدام طرق علمية متطورة للتأكد من صحتها وعدم تزويرها، لكن القائمين على الموقع يقرون بأن هذا لا يعني أن التزوير قد لا يجد طريقه إلى بعض الوثائق.
وانطلاقا من هذه المقولة، يرى أصحاب ويكيليكس أن أفضل طريقة للتمييز بين المزور والحقيقي لا يتمثل بالخبراء فقط بل بعرض المعلومات على الناس وتحديدا المعنيين مباشرة بالأمر. وتتم عملية النشر بطريقة بسيطة حيث لا يحتاج الشخص سوى تحميل الوثيقة التي يريد عرضها وتحديد اللغة والبلد ومنشأ الوثيقة قبل أن تذهب هذه المعلومات لتقويم من قبل خبراء متخصصين، وتتوفر فيها شروط النشر المطلوبة. وعند حصولها على الضوء الأخضر، يتم توزيع الوثيقة على مزودات خدمة احتياطية داعمة.

لعبة سلسة الافلام الشيقة والممتعة Harry Potter And The Deathly Hallows Part 1 بمساحة 6.8 جيجا على اكثر من سيرفر

Harry Potter
And The Deathly Hallows
Part 1




Screen Shots












System requirements Minimum:

* OS: Windows XP, Vista or Windows 7
* CPU: Intel P4 @ 2.6 Ghz or similar
* RAM: 2 GB
* HDD: 7 GB free disk space
* Graphics: 256 MB Graphics Memory
* Sound Card: DirectX 9 Compatible
* DirectX: Version 9.0c

System requirements Recommended:

* OS: Windows XP, Vista or Windows 7
* CPU: Core 2 Duo E6420 2.13GHz or Athlon 64 X2 Dual Core 5200+
* RAM: 2 GB
* HDD: 7 GB free disk space
* Graphics: 512 MB Graphics Memory
* Sound Card: DirectX 9 Compatible
* DirectX: Version 9.0c


Do a Check whether the game will work on your PC or not
Check the games requirement by this SITE


Instal


1. Extract RARs
2. Mount or Burn iso
3. Install and use the keygen from Razor1911 dir or any of these serials:

SERIAL

KTEE-6RQP-W5Y2-43B6-1911
ULR9-J8A5-R2K5-M4T5-1911
QLWW-5QSB-R5N7-J3V0-1911
ENKT-ABJF-K7E2-Y3H3-1911
NZKT-S6J3-X1Y6-S6T8-1911
T8TB-MTP6-R7P0-P7R6-1911

4. Copy crack to install folder
5. Enjoy


برامج هامة جدا لتشغيل الالعاب

DAEMON Tools Lite4.35.6
http://zero10.net/362231

Direct X Redist Jube 2010
http://zero10.net/362232

Games For Windows Live
http://zero10.net/362233

Microsoft Visual C++
http://zero10.net/362234

AGEIA PhysX By AGEIA
http://zero10.net/362235

AGEIA PhysX By Nvidia
http://zero10.net/362236

Down Load

Hotfile
http://zero10.net/633615
http://zero10.net/633616
http://zero10.net/633617
http://zero10.net/633618
http://zero10.net/633619
http://zero10.net/633620
http://zero10.net/633633
http://zero10.net/633634
http://zero10.net/633635
http://zero10.net/633636
http://zero10.net/633637
http://zero10.net/633638
http://zero10.net/633639
http://zero10.net/633640
http://zero10.net/633641
http://zero10.net/633642
http://zero10.net/633643
http://zero10.net/633644
http://zero10.net/633645
http://zero10.net/633646
http://zero10.net/633647
http://zero10.net/633648
http://zero10.net/633649
http://zero10.net/633650
http://zero10.net/633651
http://zero10.net/633652
http://zero10.net/633653
http://zero10.net/633654
http://zero10.net/633655
http://zero10.net/633656
http://zero10.net/633657
http://zero10.net/633658
http://zero10.net/633659
http://zero10.net/633660
http://zero10.net/633661
http://zero10.net/633662

Fileserve
http://zero10.net/633663
http://zero10.net/633664
http://zero10.net/633665
http://zero10.net/633666
http://zero10.net/633667
http://zero10.net/633668
http://zero10.net/633669
http://zero10.net/633670
http://zero10.net/633671
http://zero10.net/633672
http://zero10.net/633673
http://zero10.net/633674
http://zero10.net/633675
http://zero10.net/633676
http://zero10.net/633677
http://zero10.net/633678
http://zero10.net/633679
http://zero10.net/633680
http://zero10.net/633681
http://zero10.net/633682
http://zero10.net/633683
http://zero10.net/633684
http://zero10.net/633685
http://zero10.net/633686
http://zero10.net/633687
http://zero10.net/633688
http://zero10.net/633689
http://zero10.net/633690
http://zero10.net/633691
http://zero10.net/633692
http://zero10.net/633693
http://zero10.net/633694
http://zero10.net/633695
http://zero10.net/633696
http://zero10.net/633697
http://zero10.net/633698
http://zero10.net/633699

Rapidshare
http://zero10.net/633700
http://zero10.net/633701
http://zero10.net/633702
http://zero10.net/633703
http://zero10.net/633704
http://zero10.net/633705
http://zero10.net/633706
http://zero10.net/633707
http://zero10.net/633708
http://zero10.net/633709
http://zero10.net/633710
http://zero10.net/633711
http://zero10.net/633712
http://zero10.net/633713
http://zero10.net/633714
http://zero10.net/633715
http://zero10.net/633716
http://zero10.net/633717
http://zero10.net/633718
http://zero10.net/633719
http://zero10.net/633720
http://zero10.net/633721
http://zero10.net/633722
http://zero10.net/633723
http://zero10.net/633724
http://zero10.net/633725
http://zero10.net/633726
http://zero10.net/633727
http://zero10.net/633728
http://zero10.net/633729
http://zero10.net/633730
http://zero10.net/633731
http://zero10.net/633732
http://zero10.net/633733
http://zero10.net/633734
http://zero10.net/633735
http://zero10.net/633736

Ifile.it
http://zero10.net/633739
http://zero10.net/633740
http://zero10.net/633741
http://zero10.net/633742
http://zero10.net/633743
http://zero10.net/633744
http://zero10.net/633745
http://zero10.net/633746
http://zero10.net/633747
http://zero10.net/633748
http://zero10.net/633749
http://zero10.net/633750
http://zero10.net/633751
http://zero10.net/633752
http://zero10.net/633753
http://zero10.net/633754
http://zero10.net/633755
http://zero10.net/633756
http://zero10.net/633757
http://zero10.net/633758
http://zero10.net/633759
http://zero10.net/633760
http://zero10.net/633761
http://zero10.net/633762
http://zero10.net/633763
http://zero10.net/633764
http://zero10.net/633765
http://zero10.net/633766
http://zero10.net/633767
http://zero10.net/633768
http://zero10.net/633769
http://zero10.net/633770
http://zero10.net/633771
http://zero10.net/633772
http://zero10.net/633773
http://zero10.net/633774
http://zero10.net/633775

Jumbofiles
http://zero10.net/633776
http://zero10.net/633777
http://zero10.net/633778
http://zero10.net/633779
http://zero10.net/633780
http://zero10.net/633781
http://zero10.net/633782
http://zero10.net/633783
http://zero10.net/633784
http://zero10.net/633785
http://zero10.net/633786
http://zero10.net/633787
http://zero10.net/633788
http://zero10.net/633789
http://zero10.net/633790
http://zero10.net/633791
http://zero10.net/633792
http://zero10.net/633793
http://zero10.net/633794
http://zero10.net/633795
http://zero10.net/633796
http://zero10.net/633797
http://zero10.net/633798
http://zero10.net/633799
http://zero10.net/633800
http://zero10.net/633801
http://zero10.net/633802
http://zero10.net/633803
http://zero10.net/633804
http://zero10.net/633805
http://zero10.net/633806
http://zero10.net/633807
http://zero10.net/633808
http://zero10.net/633809
http://zero10.net/633810
http://zero10.net/633811
http://zero10.net/633812

Mediafire
http://zero10.net/633814
http://zero10.net/633815
http://zero10.net/633816
http://zero10.net/633817
http://zero10.net/633818
http://zero10.net/633819
http://zero10.net/633820
http://zero10.net/633821
http://zero10.net/633822
http://zero10.net/633823
http://zero10.net/633824
http://zero10.net/633825
http://zero10.net/633826
http://zero10.net/633827
http://zero10.net/633828
http://zero10.net/633829
http://zero10.net/633830
http://zero10.net/633831
http://zero10.net/633832
http://zero10.net/633833
http://zero10.net/633834
http://zero10.net/633835
http://zero10.net/633836
http://zero10.net/633837
http://zero10.net/633838
http://zero10.net/633839
http://zero10.net/633840
http://zero10.net/633841
http://zero10.net/633842
http://zero10.net/633843
http://zero10.net/633844
http://zero10.net/633845
http://zero10.net/633846
http://zero10.net/633847
http://zero10.net/633848
http://zero10.net/633849
http://zero10.net/633850

Megaupload
http://zero10.net/633851
http://zero10.net/633852
http://zero10.net/633853
http://zero10.net/633854
http://zero10.net/633855
http://zero10.net/633856
http://zero10.net/633857
http://zero10.net/633858
http://zero10.net/633859
http://zero10.net/633860
http://zero10.net/633861
http://zero10.net/633862
http://zero10.net/633863
http://zero10.net/633864
http://zero10.net/633865
http://zero10.net/633866
http://zero10.net/633867
http://zero10.net/633868
http://zero10.net/633869
http://zero10.net/633870
http://zero10.net/633871
http://zero10.net/633872
http://zero10.net/633873
http://zero10.net/633874
http://zero10.net/633875
http://zero10.net/633876
http://zero10.net/633877
http://zero10.net/633878
http://zero10.net/633879
http://zero10.net/633880
http://zero10.net/633881
http://zero10.net/633882
http://zero10.net/633883
http://zero10.net/633884
http://zero10.net/633885
http://zero10.net/633886
http://zero10.net/633887

Sendspace
http://zero10.net/633889
http://zero10.net/633890
http://zero10.net/633891
http://zero10.net/633892
http://zero10.net/633893
http://zero10.net/633894
http://zero10.net/633895
http://zero10.net/633896
http://zero10.net/633897
http://zero10.net/633898
http://zero10.net/633899
http://zero10.net/633900
http://zero10.net/633901
http://zero10.net/633902
http://zero10.net/633903
http://zero10.net/633904
http://zero10.net/633905
http://zero10.net/633906
http://zero10.net/633907
http://zero10.net/633908
http://zero10.net/633909
http://zero10.net/633910
http://zero10.net/633911
http://zero10.net/633912
http://zero10.net/633913
http://zero10.net/633914
http://zero10.net/633915
http://zero10.net/633916
http://zero10.net/633917
http://zero10.net/633918
http://zero10.net/633919
http://zero10.net/633920
http://zero10.net/633921
http://zero10.net/633922
http://zero10.net/633923
http://zero10.net/633924
http://zero10.net/633925

x7
http://zero10.net/633926
http://zero10.net/633927
http://zero10.net/633928
http://zero10.net/633929
http://zero10.net/633930
http://zero10.net/633931
http://zero10.net/633932
http://zero10.net/633933
http://zero10.net/633934
http://zero10.net/633935
http://zero10.net/633936
http://zero10.net/633937
http://zero10.net/633938
http://zero10.net/633939
http://zero10.net/633940
http://zero10.net/633941
http://zero10.net/633942
http://zero10.net/633943
http://zero10.net/633944
http://zero10.net/633945
http://zero10.net/633946
http://zero10.net/633947
http://zero10.net/633948
http://zero10.net/633949
http://zero10.net/633950
http://zero10.net/633951
http://zero10.net/633952
http://zero10.net/633953
http://zero10.net/633954
http://zero10.net/633955
http://zero10.net/633956
http://zero10.net/633957
http://zero10.net/633958
http://zero10.net/633959
http://zero10.net/633960
http://zero10.net/633961
http://zero10.net/633962

Enterupload
http://zero10.net/633964
http://zero10.net/633965
http://zero10.net/633966
http://zero10.net/633967
http://zero10.net/633968
http://zero10.net/633969
http://zero10.net/633970
http://zero10.net/633971
http://zero10.net/633972
http://zero10.net/633973
http://zero10.net/633974
http://zero10.net/633975
http://zero10.net/633976
http://zero10.net/633977
http://zero10.net/633978
http://zero10.net/633979
http://zero10.net/633980
http://zero10.net/633981
http://zero10.net/633982
http://zero10.net/633983
http://zero10.net/633984
http://zero10.net/633985
http://zero10.net/633986
http://zero10.net/633987
http://zero10.net/633988
http://zero10.net/633989
http://zero10.net/633990
http://zero10.net/633991
http://zero10.net/633992
http://zero10.net/633993
http://zero10.net/633994
http://zero10.net/633995
http://zero10.net/633996
http://zero10.net/633997
http://zero10.net/633998
http://zero10.net/633999
http://zero10.net/634000

Filefront
http://zero10.net/634001
http://zero10.net/634002
http://zero10.net/634003
http://zero10.net/634004
http://zero10.net/634005
http://zero10.net/634006
http://zero10.net/634007
http://zero10.net/634008
http://zero10.net/634009
http://zero10.net/634010
http://zero10.net/634011
http://zero10.net/634012
http://zero10.net/634013
http://zero10.net/634014
http://zero10.net/634015
http://zero10.net/634016
http://zero10.net/634017
http://zero10.net/634018
http://zero10.net/634019
http://zero10.net/634020
http://zero10.net/634021
http://zero10.net/634022
http://zero10.net/634023
http://zero10.net/634024
http://zero10.net/634025
http://zero10.net/634026
http://zero10.net/634027
http://zero10.net/634028
http://zero10.net/634029
http://zero10.net/634030
http://zero10.net/634031
http://zero10.net/634032
http://zero10.net/634033
http://zero10.net/634034
http://zero10.net/634035
http://zero10.net/634036
http://zero10.net/634037

Zshare
http://zero10.net/634040
http://zero10.net/634041
http://zero10.net/634042
http://zero10.net/634043
http://zero10.net/634044
http://zero10.net/634045
http://zero10.net/634046
http://zero10.net/634047
http://zero10.net/634048
http://zero10.net/634049
http://zero10.net/634050
http://zero10.net/634051
http://zero10.net/634052
http://zero10.net/634053
http://zero10.net/634054
http://zero10.net/634055
http://zero10.net/634056
http://zero10.net/634057
http://zero10.net/634058
http://zero10.net/634059
http://zero10.net/634060
http://zero10.net/634061
http://zero10.net/634062
http://zero10.net/634063
http://zero10.net/634064
http://zero10.net/634065
http://zero10.net/634066
http://zero10.net/634067
http://zero10.net/634068
http://zero10.net/634069
http://zero10.net/634070
http://zero10.net/634071
http://zero10.net/634072
http://zero10.net/634073
http://zero10.net/634074
http://zero10.net/634075
http://zero10.net/634076

2shared
http://zero10.net/634077
http://zero10.net/634078
http://zero10.net/634079
http://zero10.net/634080
http://zero10.net/634081
http://zero10.net/634082
http://zero10.net/634083
http://zero10.net/634084
http://zero10.net/634085
http://zero10.net/634086
http://zero10.net/634087
http://zero10.net/634088
http://zero10.net/634089
http://zero10.net/634090
http://zero10.net/634091
http://zero10.net/634092
http://zero10.net/634093
http://zero10.net/634094
http://zero10.net/634095
http://zero10.net/634096
http://zero10.net/634097
http://zero10.net/634098
http://zero10.net/634099
http://zero10.net/634100
http://zero10.net/634101
http://zero10.net/634102
http://zero10.net/634103
http://zero10.net/634104
http://zero10.net/634105
http://zero10.net/634106
http://zero10.net/634107
http://zero10.net/634108
http://zero10.net/634109
http://zero10.net/634110
http://zero10.net/634111
http://zero10.net/634112
http://zero10.net/634113


Links , 1GB

Hotfile
http://zero10.net/634835
http://zero10.net/634836
http://zero10.net/634837
http://zero10.net/634838
http://zero10.net/634839
http://zero10.net/634840
http://zero10.net/634841
http://zero10.net/634842

Fileserve
http://zero10.net/634864
http://zero10.net/634865
http://zero10.net/634866
http://zero10.net/634867
http://zero10.net/634868
http://zero10.net/634869
http://zero10.net/634870
http://zero10.net/634871


صفحات الموقع