بالفيديو .. أنشودة الكعبة التى قتلت مايكل جاكسون

بــســم الله الــرحــمـن الـرحـيـم


المفاجاة الكبرى التي كان سيكشف عنها قبل وفاته , حيث نشر نتائج التحقيق حول أسباب وفاته أنه توفي مقتولا.


* * *


فقبل موته كان مايكل جاكسون يحضر لأغنية قال عنها " أنها ستكون مفاجأة حفلته العالمية المقبلة التي كان سيبدأها في أواسط فصل الصيف في لندن وتليها عدة عواصم عالمية , ورفض تماما الإفصاح عن أي شيء عن الأغنية سوى أنه سيغنيها فقط مع آلة ايقاعية ليس فيها أي عزف عزف بالوتر".


* * *


وهذا ما حدث حيث سجل الأغنية مع عازف إيقاع أمريكي مسلم إسمه (عمر يانجي) بعد أن وعده يانجي بحلفانه على المصحف بعدم الإفشاء عن سرها لأي شخص حتى لو كان قريب منهم , غير أن الأسطوانة التي توجد عليها البروفة الاخيرة التي تفيد باتقان مايكل جاكسون للكلمات واتقان عمر يانجي ل الإيقاع سرقت من يانجي قبل 6 أيام من مقتل مايكل جاكسون .


* * *


وكما أشارت مصادر إخبارية " أن هذه الاغنية هي السبب الذي دفع البعض لقتل مايكل جاكسون. فهم يرون أن لهذه الأنشودة سوف يكون الصدى الكبير على الملايين من معجبيه وجماهيره من شتى أنحاء العالم".


* * *


وهذه كلمات الأغنية مترجمة من الإنجليزية للعربية ,


كلمات الأغنية بصوت مايكل جاكسون وإيقاع عمر بانجي


وهي آخر أغنيه أعدها قبل وفاته :


* * *


Miles away, oceans apart
بيننا المحيطات وآلاف الاميال


never been my sight always in my heart
لم أراك إلى الآن ولكنك تسكن قلبي


the love is always there it will never die
حبي لك دائم ولن يموت ابدا


only growing stronger tears down my eye
حبي لك يكبر وينمو...والدمع تملاء عيني


I am thinking all the time
أنا دائما أفكر وأتمنّى


when the day will come
متى يأتي اليوم ؟


standing there before you
حينما أقف أمامك داعيا


accept this Hajj of mine
أن تقبل حجي


standing in ihram, making my tawaf
واقفا أطوف باحرامي بين يديك


drinking blessings from your well
و أشرب ماء البركة من بئر زمزم


the challenges that I have suffered
التحديات والابتلاءات التي تعرضت لها


rekindles my imaan
زادت لهيب ايماني


O Allah! I am waiting for the call
يا الله إنني أنتظر نداءك لي


praying for the day when I can be near the Kabah wall
إنني أدعي لذلك اليوم الذي أكون فيه قرب الكعبة



O Allah! I am waiting for the call
يا الله إنني أنتظر نداءك لي


praying for the day when I can be near Your Kabah wall
إنني أدعي لذلك اليوم الذي أكون فيه قرب الكعبة


I feel alive and I feel strong
أشعر بالحياة وبالقوة


I can feel Islam running in my Veins
أشعر بالاسلام يجري في عروقي


to see my muslim brothers, their purpose all the same
أتوق لرؤية إخواني المسلمين وهدفنا واحد


greeting one ano ther, exalting one True Name
أن نتبادل التبريك ونسبح باسم الله الأعلى


I truly hope one day that everyone's a Muslim
أتمنّى بصدق أن يأتي ذلك اليوم الذي يكون فيه كل الناس مسلمين


that they remember you in everything they say
و أن يذكرون اسمك ويسبحونك في كل حين


standing in ihram makimg my tawaf, making my tawaf
واقفا أطوف باحرامي بين يديك


drinkingblessings from your well
و أشرب ماء البركة من بئر زمزم


the challenges that I have suffered
التحديات والابتلاءات التي تعرضت لها


rekindles my imaan
زادت لهيب ايماني


O Allah! I am waiting for the call
يا الله إنني أنتظر نداءك لي


praying for the day when I can be near the Kabah wall
إنني أدعي لذلك اليوم الذي اكون فيه قرب الكعبة


O Allah! I am waiting for the call
يا الله إنني أنتظر نداءك لي


praying for the day when I can be near Your Kabah wall
إنني أدعي لذلك اليوم الذي اكون فيه قرب الكعبة





* * *


مايكل جاكسون اعتنق الإسلام



وقد اعتنق مطرب البوب العالمي الشهير مايكل جاكسون الإسلام مع نشر الصحافة البريطانية تقارير بهذا الشأن مؤكدين تغيير اسمه إلى "ميكائيل" وذلك قبل أيام من مثوله أمام المحكمة العليا في لندن للرد على إدعاء ضده بسبب خلافات مالية.


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية بتاريخ 21-11-2008 في تقرير لها أن جاكسون تحول إلى الإسلام سرًّا، وقالت إنه "ارتدى لباسًا إسلاميًّا واعتمر قبعة صغيرة وجلس على الأرض وأقسم الولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلوس". وعلى أثر هذا التقرير تناقلت الصحف الخبر، حتى إن الصحف الأمريكية لجأت إلى نشره نقلاً عن الصحافة البريطانية.


* * *


مايكل جاكسون سرعان ما أبدى تجاوبًا مع دعوتهما له، وتمّ استدعاء إمام المسجد المجاور إلى منزل بوركارو, إذ أشهر جاكسون إسلامه على يديه، وأضافت أن أصدقاءه اقترحوا عليه أن يتخذ "مصطفى" اسمًا له بعد إسلامه، لكنه اختار "ميكائيل".


أما الأنشودة والتي تدعى "يا الله أنني انتظر نداءك لي" , فهي كان المفروض يكشف عنها مايكل جاكسون في الأسبوع الذي غادر به الدنيا , وهي ترى النور اليوم وهو قد فارق الحياة.


وإليكم الفيديو
Make money from your Website or Blog with BidVertiser :

0 التعليقات:


صفحات الموقع