عرض سينمائى لطلاب الاخوان فى جامعة الازهر لمساندة مرشحى الجماعه بالصور

شهدت المدينه الجامعية بجامعة الأزهر أمسية من نوع خاص حيث كان طلابها على موعد جديد مع فعالية من فعاليات حملة طلاب الإخوان المسلمين لهذا العام"إصلاحيون".
كانت الأمسية التي نظمها طلاب الإخوان عبارة عن العرض السينمائي الثاني والعشرون والذي نظمه طلاب الإخوان هذا العام بعنوان..."الإصلاحيون".
بدأت فعاليات العرض أمام مسجد المدينه الجامعيه؛ حيث اصطف ما يقارب 4000 آلاف طالب أمام شاشة عملاقة نصبها الطلاب أمام المسجد ليستمتعوا بمشاهدوا عرض متميز كان موضوعه "الإخوان المسلمون كبرى الحركات الإسلامية".
واشتمل العرض على سرد لتاريخ الجماعه وقصة مؤسسها الإمام حسن البنا وأهم مبادئها والأسس التي تدعوا لها من إصلاح للأمة الإسلامية ونهضة لشعوبها وعودة أوطانها إلى مبادئ الإسلام الوسطي - حسبما جاء في العرض -.
كما تضمن العرض شهادات العديد من علماء الأزهر بحق جماعة الإخوان المسلمين كالشيخ يوسف القرضاوي والشيخ محمد الشعرواي والعلامة يوسف الدجوي بالإضافة إلى العديد من الدعاة كالشيخ وجدي غنيم والدكتور حازم شومان كذلك بعض رموز الأمة الإسلامية كالشيخ الشهيد أحمد ياسين.
واحتوى العرض على العديد من المشاهد لرموز الجماعة وتاريخها وإنجازاتها المختلفه إضافة لبعض الأناشيد الداعية لاصطفاف الشباب من أجل نصرة الإسلام.
واختتم العرض بذكر إنجازات نواب الإخوان المسلمين خلال الدورة البرلمانيه السابقة 2005-2010  ودعوة طلاب الإخوان لزملائهم بالجامعة للمشاركة في دروب الإصلاح.
يذكر أن ساحات المدينة الجامعيه قد امتلأت منذ صلاة العصر بالملصقات التي تدعوا الطلاب إلى حضور هذه الأمسية المتميزه زهز الأمر الذي وجد صداه عند  الطلاب الذين حرصوا على التواجد في الصفوف الأولى للاستمتاع بهذا العرض الذي ينظمه طلاب الإخوان كل عام
كتب: مصطفى مخلوف
.

0 التعليقات:

صفحات الموقع