الاخوان ترد على مسلسل الجماعه بمسلسل اسمه حسن البنا رحله لم تنته سيتم بعد العيد


أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها ستنتج مسلسلاً يحمل عنوان "حسن البنا رحلة لم تنته" بعد عيد الفطر المبارك للرد على مسلسل "الجماعة"، وأنها كتبت ٣٢ حلقة من المسلسل وراجعت منها سبع حلقات حتى الآن.

اتهم محسن راضى، صاحب شركة الرحاب للإنتاج الفني، التي تتبنى مراجعة مسلسل الإخوان "حسن البنا رحلة لم تنته"، مسلسل "الجماعة" بأنه كتب بمراجعة أمنية لكل حلقاته، وهو ما ساعد على ظهور "الجماعة" بشكل على غير الحقيقة، وأهم من ذلك ظهورهم وكأنهم يتبنون العنف.

وقال راضى إن مؤلف المسلسل أراد تشويه صورة الإخوان، ووصفهم بما ليس فيهم بالبهتان والزور، وطريقة عرض "حامد" للأحداث كانت مليئة بالافتراءات بداية من المواقف التي جاءت على لسان المستشار أو وكيل النيابة أو حتى ما جاء على لسان الشخصية التي جسدها الإمام البنا في صغره وتم عرضها بأسلوب لا يصدقه أي إنسان.

وأضاف أنه سيصحح أخطاء "حامد" في حلقاته الأولى ويضمنها مسلسله الجديد الذي يقوم بإنتاجه بعد عيد الفطر بعنوان "حسن البنا رحلة لم تنته".

وأشار إلى أنه انتهى من مراجعة ٧ حلقات من واقع ٣٢ حلقة وسيقوم بالانتهاء من مراجعة هذه الحلقات خلال شهر رمضان، ليبدأ تصوير المسلسل بعد العيد مباشرة.

ووصف الدكتور محمد مرسى، عضو مكتب الإرشاد المتحدث الإعلامي، مستوى مسلسل "الجماعة" الفني والفكري بـ"الضحل" و"به إسفاف" إضافة إلى "السطحية" الشديدة الواضحة من خلال مشاهده.

0 التعليقات:


صفحات الموقع